زوجي أتعبني بكثرة خيانته لي : اليك الحل ؟؟؟؟



زوجي أتعبني بكثرة خيانته لي : اليك  الحل ؟؟؟؟
سيدتي الفاضلة
1. -  أطمئنك أنك لست الوحيدة  التي تعاني من هذه المشكلة!  هناك دراسات أكدت أن الظاهرة عالمية رغم تفاوتها، وبعض الباحثين وجد لها تقسيمات حول شهوات الرجال للمرأة، وأن انجراف الرجل للافتتان بامرأة أخرى لا يعني أنه لا يحب زوجته!!
2. -  من المؤكد انك مثل كثير من النساء  ؛ تفضّل الزوج الطيب الحنون المخلص والمثالي في تصرفاته، لكن الواقع مختلف للأسف وهو ما تلمسينه يومياً من زوجك ويعذبك. وأنا قصدت أن أذكر كلمة (يومياً)؛ لأنه من الممكن  أنك تراقبينه بشكل ينهكك ويحيل حياتك إلى جحيم.
3.- -لهذا نصيحتي الأولى أن تتغافلي، والتغافل  سلوك راق يترفع عن المواجهة، لكنه يشعر الآخر بذنبه، وتأكدي أن زوجك يشعر بهذا، وكلما ترفعت وتغافلت شعر أنه مدين لك. ولكن عليك أن تدربي نفسك لا أن تمثلي عليها؛ بمعنى أن تملئي وقتك بعشرات الالتزامات والاهتمامات التي تستنزف طاقتك إلى درجة تجعل التفكير بسلوك زوجك يصبح نسياً منسياً وسط مشاغلك!
4. - - صدقي أنها طريقة متبعة لدى بعض الاختصاصيين التطبيقيين في العلاقات الزوجية، كما أن هناك حقيقة نفسية تقول إن ما يزيد رغبة الزوج أحياناً في الخيانة هو غيرة زوجته وغضبها وثورتها؛ لأن تصرفها يرضي غروره الطفولي والأرعن! فلا تقعي فريسة لتغذية هذه المشاعر لديه!
5. - تذكري  أيضاً أن الدعاء يريح قلبك ويصلح من أمر زوجك، فدعي زوجك يكتشف الجانب القوي المؤمن في شخصيتك، ومع الأيام سيخاف ويرتدع، وتكسبين أنت الثواب والسعادة معاً بإذن الله.
6-  البحث عن السبب الذي ربما يكون حجه لزوجك ان يخون دون ان يشعر بالذنب , ربما كثرة انشغاك او كثرة تصدير المشاكل له سواء من الاهل او الجيران او الاصدقاء وزملاء العمل

هناك تعليق واحد:

  1. صحيح اشكرك علي هذا الكلام الجميل الكل يعني من خيانة الرجل لزوجته

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.